تجديد اشتراك IPTV على جهاز Vision Clever 4 - أوبن ايبي تيفي

تجديد اشتراك IPTV على جهاز Vision Clever 4

توفر شركة Vision مجموعة كبيرة من أجهزة الاستقبال والتلفزيون بأفضل الأثمنة، اغلب اجهزة الاستقبال الجديدة من الشركة تأتي إما على اشتراك IPTV من نوع POP TV او Smart + IPTV، بالنسبة لجهازنا  Vision Clever 4 يأتي أيضا باشتراك Smart + IPTV لكن بكود خاص بهذا الجهاز وليس الكود العام الذي يعمل على جميع الأجهزة الأخرى.

تجديد اشتراك IPTV على جهاز Vision Clever 4

إذا كنت تبحث عن طريقة لتجديد اشتراك IPTV على جهاز Vision Clever 4، تحتاج فقط إلى شراء كود تجديد سنة خاص بك، ويمكنك الحصول عليه مباشرة بالاتصال بفريقنا عبر واتس اب او فيسبوك وتحويل المبلغ عبر أحد وسائل الدفع المتوفرة سواء داخل المغرب وخارج المغرب.

كود تفعيل Vision Clever 4 IPTV:

اولا وقبل كل شيء تحتاج الى شراء كود تفعيل Smart plus IPTV، ويمكنك الحصول عليه لدى الباعة المعتمدين في منطقتك، كما يمكنك شراءه مباشرة على موقع Open.ma بالاتصال عبر واتس اب من الزر التالي:


تفعيل Vision Clever 4 IPTV:

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر واتس اب للحصول على كود تجديد اشتراك IPTV لجهاز Vision Clever 4، وبعد حصولك على الكود يكفي اتباع الدليل التالي لتفعيل الاشتراك:

  1. اولا، تحتاج الى توصيل الجهاز بالانترنت، يمكنك التأكد من ان الاتصال شغال بتجربة تشغيل اليوتيوب.
  2. انتقل عبر زر Menu الى  parametre ثم Systeme ثم اختر FCAS MMI ثم FCAS Option
  3. في هذه القائمة تجد جميع الإشتراك المتوفرة الخاصة بسيرفرات الشيرنج والايبي تيفي، اختر Smart IPTV.
  4. بعدها اختر Enter Activation Code وادخل كود الاشتراك الخاص بك.
  5. بعدها، اضغط على زر التأكيد الأزرق في الريموت وانتظر الى حين ظهور صلاحية الاشتراك ل 365 يوما.
طبعا هذا لتجديد اشتراك IPTV Smart + على جهاز Vision Clever 4، يمكن ايضا تجديد الاشتراك باحد اشتراكات IPTV الأخرى مثل Open TV و Dream TV او ٍSansat... لكن تحتاج الى تمرير الفلاش الخاص بالاشتراك اولا، ومن الأفضل استعمال الاشتراك الرسمي سمارت بلس ايبي تي في على Clever 4 رغم ان سعره مرتفع قليلا مقارنة بباقي الاشتراكات.
تجديد اشتراك IPTV على جهاز Vision Clever 4 تجديد اشتراك IPTV على جهاز Vision Clever 4 Reviewed by نوراليقين on مارس 12, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق