تجديد اشتراك IPTV لجهاز Samsat HD 60 mini - أوبن ايبي تيفي

تجديد اشتراك IPTV لجهاز Samsat HD 60 mini

يعتبر جهاز Samsat HD 60 بنسختيه Samsat HD 60 mini و Samsat HD 60 mini plus من الأجهزة التي لاقت اعجابا الكثير وحققت نجاحات باهرة في العالم العربي وخصوصا في شمال افريقيا، الجهاز هو جهاز استقبال او ريسيفر مقدم من شركة Samsat الشهيرة، هنا نعرض عليكم طريقة تجديد اشتراك IPTV على هذا الريسيفر وأفضل اشتراك صالح له.


في حالة لم تكن تعرف ريسيفر Samsat HD 60 فهو جهاز ياتي باشتراك IPTV مدفوع لمدة 6 أشهر مجانا مع سنة كاملة من سيرفر الشيرنج، بعد انتهاء هذه المدة، تحتاج الى تجديد اشتراك الآيبي تيفي لهذا الريسيفر لتستمر في استقبال القنوات عبر الانترنت مثل قنوات beinsport و osn و sky وجميع القنوات العالمية.


في حالة كنت حائرا بين التطبيقات التي عليك تجديدها على Samsat HD 60 mini هنا نعرض عليكم أفضل التطبيقات المتوفرة في هذا الريسيفر مع امكانية تفعيل الاشتراك عليها مباشرة من موقعنا open.ma، فكما نعلم ان أجهزة سامسات توفر العديد من تطبيقات آيبي تيفي التي يمكن تجديد الاشتراك عليها، ومن بينها نقترح عليكم:
التطبيقات الثلاثة المعروضة هنا من التطبيقات الرائعة والتي لن تواجهة معها مشاكل في الاشتراك، كما أنها توفر اشتراك لمدة سنة كاملة مقابل سعر مناسب في حدود 25 دولار امريكي او 200 درهم مغربي، ويمكنك طلب كود الاشتراك في هذه التطبيقات مباشرة بالاتصال بنا عبر الزر التالي:

في حالة كانت لديك أي أسئلة متعلقة بالاشتراك او بجهاز  Samsat HD 60 mini، لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة مشكلتك في التعليقات أسفله.
تجديد اشتراك IPTV لجهاز Samsat HD 60 mini تجديد اشتراك IPTV لجهاز Samsat HD 60 mini Reviewed by نوراليقين on أغسطس 30, 2019 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. هل يمكن الدفع من خلال الويب كارت

    ردحذف
  2. Hy, There You Will Share All the Awesome Information About Samsat HD 60 Mini If You Want More Information Go Here: Malik Anser

    ردحذف