تجديد اشتراك Atlas IPTV على أجهزة Tiger - أوبن ايبي تيفي

تجديد اشتراك Atlas IPTV على أجهزة Tiger

اهلا بكم من جديد، في هذا الموضوع نناقش معكم طريقة تجديد اشتراك اي بي تي في iptv لجهاز Tiger k9+، وهو جهاز الاستقبال من الفئة القوية، يأتي بعام كامل من سيرفر أطلس برو ايبي تي في، اضافه الى سيرفر شيرنج Vanilla، بعد انتهاء مدة Atlas IPTV تحتاج إلى تجديد الاشتراك للحصول على سنة اخرى و الاستمتاع بجميع القنوات التلفزية المجانية و المدفوعة مجانا.
تجديد اشتراك tiger k9+

اذا، يمكنك تجديد اشتراك tiger k9+ و  Tiger ULTIMATE K9 و K1+ او اي جهاز التايجر من هذا القبيل والذي يعمل على اشتراك Atlas Pro IPTV باتباع خطوات بسيطة نشرحها لكم في هذا المقال.

أولا: الحصول على كود تفعيل Atlas Pro IPTV:

اولا وقبل كل شيء تحتاج الى شراء كود تفعيل Atlas Pro IPTV، ويمكنك الحصول عليه لدى الباعة المعتمدين في منطقتك، كما يمكنك شراءه مباشرة على موقع Open.ma بالاتصال عبر واتس اب من الزر التالي:
يمكنك ايضا طلب كود تجريبي لتجربة الاشتراك على رسيفر tiger قبل شراءه، وبعدها يتم الدفع على باي بال للحصول على كود اشتراك لمدة سنة بسعر مناسب جدا.

ثانيا: تفعيل Atlas Pro IPTV على أجهزة Tiger:

بعد الحصول على كود تفعيل أطلس برو IPTV، نأتي الى طريقة ادخال الكود وتجديد الاشتراك على أجهزة Tiger الشهيرة مثل tiger k9+ و   Tiger ULTIMATE K9 و K1+ وأغلب الاجهزة الاخرى، فقط اتبع التعليمات التالية.
  1. إفتح قائمة تطبيقات IPTV عبر زر IPTV من الريموت.
  2. انتقل الى أيقونة Atlas IPTV وتوقف عندها.
  3. اضغط على الزر الأحمر من الريموت كنترول.
    تجديد اشتراك Atlas IPTV على أجهزة Tiger

  4. أدخل كود الاشتراك الذي حصلت عليه في الخانة.

  5. أضغط الزر الأزرق Confirm لتأكيد الكود؟
  6. اضغط على الزر الأخضر للاتصال بالسيرفر.
تجديد اشتراك Atlas IPTV على أجهزة Tiger

هذا كل شيء وسيتم تفعيل سنة من اشتراك Atlas Pro IPTV على جهاز  تايجر Tiger بسهولة، ويمكنك بعدها مشاهدة جميع القنوات العالمية مثل Bein Sport و OSN وجميع القنوات العالمية الأخرى مجانا عبر الانترنت، في حالة كانت لديك اي استفسارات او اسئلة، لا تتردد بالاتصال بنا
تجديد اشتراك Atlas IPTV على أجهزة Tiger تجديد اشتراك Atlas IPTV على أجهزة Tiger Reviewed by نوراليقين on أكتوبر 28, 2019 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. لو سمحت كيف أشترك ببرنامج MYHD على رسيفرتايجر Z500 pro

    ردحذف
  2. salam wax mb9atxi jumia katbi3 les code dyal atlas iptv

    ردحذف