تفعيل إشتراك iptv smarters على جهاز apple tv - أوبن ايبي تيفي

تفعيل إشتراك iptv smarters على جهاز apple tv

اهلا بكم في صفحة شرح تفعيل اشتراك iptv على apple tv على تطبيق iptv smarters المجاني، التطبيق من أفضل تطبيقات IPTV الرائجة حاليا في السوق، وهو تطبيق مجاني متوفر لجميع الاجهزة الذكية بما فيها ايفون، آيباد، اندوريد والتلفاز الذكي وكذلك آبل تي في، في هذا المقال سنشرح طريقة تفعيل iptv smarters على apple tv.

برنامج iptv smarters على apple tv هو أفضل تطبيق لتشغيل IPTV على أجهزة آبل تي في والذي يساعدك على مشاهدة البث مباشر للقنوات التلفزيونية بما فيها القنوات المجانية والمشفرة وكذلك الأفلام حسب الاشتراك الخاص بم، ويدعم تطبيق iptv smarters للآبل تيفي العديد من صيغ التشغيل أهمها ملفات m3u بشكل مباشر او فتح حساب Xtream داخل التطبيق.

تفعيل برنامج iptv smarters على apple tv:

لقد اختبرنا بشكل مباشر تطبيق iptv smarters على apple tv، وتبين لنا انه يعمل بشكل جيد بدون مشاكل كما انه يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات المباشرة وكذلك الافلام والمسلسلات، كل ما في الأمر أنه يجب عليك اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تفعيل iptv smarters على آبل tv.

1. قم بتحميل التطبيق على جهاز Apple TV.

2. قم بشراء الاشتراك الخاص بالتطبيق من هنا: اشتراك تطبيق Smarters iptv

3. قم بفتح التطبيق واملأ بيانات الحساب التي ستحصل عليها من الاشتراك على الشكل التالي:

4. بعدها قم بفتح الحساب واستمتع بجميع القنوات ببث مباشرة مع iptv smarters على apple tv.

 هكذا وباتباع الخطوات البسيطة أعلاه يمكنك الاستمتاع بجميع القنوات التلفزية ببث مباشر على جهاز Apple TV عبر برنامج iptv smarters، حيث تقوم بتفعيل اشتراك iptv smarters لمدة سنة كاملة، ويتم تجديد الاشتراك في حالة اعجبك في سنويا بعد الطلب.

إذا كانت لديك أية أسئلة، لا تتردد في وضعها بالتعليقات اسفله!
تفعيل إشتراك iptv smarters على جهاز apple tv تفعيل إشتراك iptv smarters على جهاز apple tv Reviewed by نوراليقين on يوليو 13, 2019 Rating: 5

هناك 4 تعليقات:

  1. مرحبا كيف تشغيل في ابل تي في لو سمحت بصور

    ردحذف
  2. احتاج الى رابط تجريبي لتجريب الخدمه

    ردحذف
  3. لو سمحت التطبيق مش بينزل على Apple TV

    ردحذف
  4. المشغل حقنا Apple tv لا أستطيع إيجاد التطبيق

    ردحذف