تفعيل أفضل برنامج iptv للآيفون والآيباد - أوبن ايبي تيفي

تفعيل أفضل برنامج iptv للآيفون والآيباد

أهلا بكم من جديد ضمن موضوع حصري على مدونتنا open.ma، مدونتنا المتخصصة في اشتراكات IPTV والشروحات التابعة لها اضافة الى المراجعة لأفضل برامج IPTV على الأجهزة الذكية، اليوم نحدثكم عن أفضل برنامج iptv للآيفون والآيباد، البرنامج الجديد الذي يمكن الاعتماد عليه لتشغيل جميع قنوات Bein Sport و قنوات OSN و Sky وجميع القنوات العالمية ببث مباشر بدون تقطعات حتى ولو كان النت ضعيف.


حديثنا عن تطبيق IPTV Smarters Pro‏ باعتباره أقوى برنامج آيبي تيفي يعمل على العديد من الأجهزة من بينها آيفون وآيباد وآبل تيفي و أندرويد... لكننا نقتصر في هذا الموضوع عن شرح تفعيل iptv smarters على آيفون و آيباد، وكنا في مقال منفصل قد تحدثنا عن طريقة تفعيل تطبيق iptv smarters على apple tv.

تحميل IPTV Smarters Pro‏ للأيفون والآيباد:

برنامج IPTV Smarters Pro‏ هو تطبيق مجاني متوفرة على المتجر الرسمي App Store يمكن من خلاله تشغيل IPTV على اجهزة iPhone و iPad مما يمكنك من مشاهدة البث مباشر للقنوات التلفزيونية بما فيها القنوات المجانية والمشفرة وكذلك الأفلام حسب الاشتراك الخاص بك، ويدعم تطبيق iptv smarters للآيفون العديد من صيغ التشغيل أهمها ملفات m3u و حسابات Xtream.

يمكنك تحميل iptv smarters للآيفون والآيباد مجانا من متجر التطبيقات والالعاب آبل ستور باتباع الرابط التالي:

للأسف تم حذف تطبيق iptv smarters من المتجر
يمكنك الآن تجربة تطبيق DarkMEDIA للايفون

IPTV Smarters هو الحل الأمثل لتشغيل IPTV للبث المباشر على الآيفون، لكن لا تنسى ان التطبيق هو مجرد وسيلة لعرض البث، لدى فستحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان السيرفر الخاص بالاشتراك الذي يوفره مزود الخدمة كما في الفقرة الموالية.

تفعيل تطبيق iptv smarters على iPhone و iPad:

لقد اختبرنا بشكل مباشر تطبيق iptv smarters على iPhone، وتبين أنه يعمل بشكل جيد بدون لمشاهدة القنوات العالمية  وكذلك الافلام والمسلسلات، كل ما في الأمر أنه يجب عليك اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تفعيل iptv smarters على آيفون و آيباد.

1. قم بتحميل التطبيق جهازك من الرابط أعلاه.

2. قم بشراء الاشتراك الخاص بالتطبيق من هنا: اشتراك تطبيق Smarters iptv (عرض محدود: سنة بـ 30 دولار فقط)

3. قم بفتح التطبيق واملأ بيانات الحساب التي ستحصل عليها من الاشتراك على الشكل التالي:



4. بعدها قم بفتح الحساب واستمتع بجميع القنوات ببث مباشرة مع iptv smarters على آيفون او آيباد.

هكذا وباتباع الخطوات البسيطة أعلاه يمكنك الاستمتاع بجميع القنوات التلفزية ببث مباشر على جهاز آيفون او آيباد عبر برنامج iptv smarters pro، حيث تقوم بتفعيل اشتراك iptv smarters لمدة سنة كاملة، ويتم تجديد الاشتراك في حالة اعجبك سنويا بعد الطلب.

إذا كانت لديك أية أسئلة، لا تتردد في وضعها بالتعليقات اسفله!
تفعيل أفضل برنامج iptv للآيفون والآيباد تفعيل أفضل برنامج iptv للآيفون والآيباد Reviewed by نوراليقين on أغسطس 28, 2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد: