شرح تشغيل iptv على رسيفر بى اوت كيو beoutq - أوبن ايبي تيفي

شرح تشغيل iptv على رسيفر بى اوت كيو beoutq

كانت قنوات بي اوت كيو هي مجرد إعادة بث لقنوات بين سبورت الأصلية ويتم التعديل على البث بإضافة اللوجو الخاص بقنوات beoutq فوق شعار قنوات بين اسبورت وكذلك ايضا اضافة شريط أخبار في الاسفل خاص بقنوات بي اوت كيو بدلا من شريط اخبار bein sport، انتشرت الكثير من الأجهزة الخاصة بقنوات beoutq، لكن مؤخرا بعد توقف قنوات BeoutQ أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة  تشغيل iptv على رسيفر بى اوت كيو الأصلي.
شرح تشغيل iptv على رسيفر بى اوت كيو beoutq

في هذا المقال نقدم لكم شرح لطريقة تشغيل iptv على رسيفر بى اوت كيو بسهولة مع طريقة الحصول اشتراك مدفوع لمدة سنة بسعر بسيط جدا، اذ سنختار لكم افضل تطبيق IPTV لجهاز beoutq مع طريقة تفعيل الاشتراك للاستمتاع بجميع القنوات العالمية مباشرة عبر تقنية البث عبر الانترنت.

يعمل جهاز بي اوت كيو بنظام اندرويد، لكن معدل نوعا ما ولا يمكنك بسهولة تثبيت التطبيقات جميعها من المتجر Google play، لذا عليكم اولا تثبيت برنامج IPTV من خارج المتجر، مثلا يمكنك تحميل التطبيق سواء Atlas Pro IPTV او Open TV Pro او IPTV Smarters pro من متجر apkpure او ِaptoide، وفي حالة لم تكن تتوفر على احد هذه المتجر على جهاز بي اوت كيو، يمكنك تثبيته بأحد طرق تثبيت ملفات Apk المعروفة.

بعدحصولك على المتجر، يمكنك تحميل تطبيق IPTV المفضل لديك، ونقترح تحميل تطبيق Open TV Pro وبعد ذلك اتصل بنا على واتس اب او تيليجرام للحصول على تجربة مجانية خاصة بك لتتأكد ان كل شيء يعمل جيدا، بعد ذلك يمكنك شراء اشتراك IPTV مدفوع حسب الطلب من عندنا او اي موزع IPTV وتفعيله على جهازك BeoutQ.

أيضا اذا كانت لديك اية اسئلة او واجهتك اية مشاكل، لا تتردد في الاتصال بنا، ويمكنك الاتصال بنا عبر الرابط التالي على واتس اب:

شرح تشغيل iptv على رسيفر بى اوت كيو beoutq شرح تشغيل iptv على رسيفر بى اوت كيو beoutq Reviewed by نوراليقين on نوفمبر 15, 2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. أنا عندي بطاقة اشتراك لمدة 3 أشهر ولن نتمكن من الدخول

    ردحذف