اشتراك تطبيق كوبرا cobra iptv او التنين على التلفزيون والهاتف - أوبن ايبي تيفي

اشتراك تطبيق كوبرا cobra iptv او التنين على التلفزيون والهاتف

اهلا بكم في موقع اشتراكات اي بي تيفي العربية والعالمية، في هذا الموقع نقدم لكم اشتراكات جميع تطبيقات IPTV المدفوعة للوصول إلى المحتوى العالمي والعربي لمشاهدة القنوات والمسلسلات والافلام بجودة عالية، اذ نقترح العديد من تطبيقات مشاهدة القنوات بما فيها قنوات بي ان سبورت و OSN و MBC وجميع القنوات الاخرى. يمكنك الاتصال بنا على واتس اب او تيلجرام للمزيد من التفاصيل حول اشتراكات التطبيقات أما في هذا المقال نقدم لكم شرح تفعيل برنامج كوبرا للتلفزيون أو الهاتف.

اشتراك تطبيق كوبرا cobra iptv او التنين على التلفزيون والهاتف

مثل كل تطبيق IPTV تحتاج الى كود تفعيل اشتراك كوبرا للاستفادة من الميزات التي يقدمها التطبيق لمشاهدة جميع القنوات والأفلام والمسلسلات بجودة عالية بدون تقطيع، تطبيق Cobra IPTV او تطبيق التنين واحد من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات بدون تأخير وبدون تقطيع كما أنه يوفر مكتبة افلام ومسلسلات مترجمة ضخمة يتم تجديدها وتحديثها كثيرا. قبل شراء اشتراك كوبرا اليك بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها عن التطبيق.

تطبيق كوبرا IPTV يعمل عبر كود تفعيل او ما يعرف بـ Activation code وتحتاج الى هذا الكود مباشرة بعد تحميل التطبيق لتتمكن من فتحه لمشاهدة القنوات والأفلام، علما ان كود اشتراك برنامج كوبرا التلفزيون أو الهاتف يمكن استخدامه من طرف شخص واحد ولا يمكن مشاركته ما يعني انه لا يمكنك. الحصول على اكواد تفعيل مجانا لهذا التطبيق.

مميزات اشتراك كوبرا بلس او التنين

بعد اشتراكك في تطبيق كوبرا يكون اشتراكك مضمون لمدة عام بدون أي إنقطاع في البث مع الاستفادة من جميع التحديثات القادمة في التطبيق والمحتوى، كما يمكنك الاستفادة من دعم فني على واتساب او تيلجرام لجميع الاستفسارات والطلبات. ويحصل تطبيق كوبرا او التنين على تحديثات باستمرار للفلام ومسلسلات والحلقات الجديدة مع جودات متعددة  4K – FUULHD -HD -SD.


اشتراك تطبيق كوبرا cobra iptv او التنين على التلفزيون والهاتف

الاشتراك يعمل على جهاز واحد فقط ولا تستطيع اضافة الاشتراك على اكثر من جهاز، يمكنك استعمال تطبيق كوبرا على اي جهاز اندرويد بما في ذلك الهاتف والتلفاز، فيما يلي اهم ميزات التطبيق:

  • يحتوي عدد كبير من القنوات 6375 قناة.
  • كما يضم مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات حوالي 8000 فيلم ومسلسل.
  • بالإضافة إلى أنه يشمل قنوات عديدة ذات جودات مختلفة LOW/SD/HD لكي يعمل علي الانترنت الضعيف.
  • و يحتوي مكتبة افلام 4K ,كما يوجد قنوات عديدة 4K اكثر من 50 قناة 4K.
  • كمايتضمن قنوات شاهد ونت فيليكس 550 قناة.
  •  تركية (131)-قنوات المانية (96)-قنوات فرنسية (214)-قنوات بريطانيا (197) -قنوات امريكية (300) قنوات اسبانية (94) – قنوات البرتغال (387) -قنوات البانيا (410)- قنوات هندية (470) – قنوات رومانيا (95) – قنوات البرازيل (416) – قنوات ايران (296)-قنوات اليونان (64)
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد تحديث على مدار الساعة وذلك لإضافة أجدد الأفلام والمسلسلات وكذلك القنوات الجديدة.
  • كما يحتوي قنوات نت فيلكس وقنوات افلام 24 ساعة.
اشتراك تطبيق كوبرا cobra iptv او التنين على التلفزيون والهاتف

إذا كنت تبحث عن باقات الاقمار الخاصة و الجديدةكل شيء دون اشتراك فلا تقلق قم بتنزيل تطبيق Cobra iptv ultra الذي يتثبت على أجهزة الندرويد ويعمل عبر كود تفعيل هو الاختيار المناسب خصوصا للزبناء من الشرق الاوسط. 

اشتراك كوبرا بلس Cobra iptv apk

اشتراك كوبرا بلس Cobra iptv apk او كود تفعيل برنامج كوبرا وهو برنامج مشاهدة قنوات للاندرويد يعتبر من أفضل البرامج التي تستخدم لمتابعة كافة القنوات العربية والاجنبية المشفرة ومشاهدة أهم المباريات الرياضية في جميع دول العالم، اشتراك التطبيق يمكن الحصول عليه بشراء كود خاص بك.

يقدم موقع open.ma اشتراك كوبرا لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويمكنك الحصول على الكود مباشرة بعد الدفع على موقع باي بال او عبر التحويل البنكي من اي دولة في العالم، بعد الدفع تحصل مباشرة على كود التفعيل على الايميل او واتس اب، اذا كنت تفكر في شراء اشتراك كوبرا ما عليك سوى الاتصال عبر واتس اب او تيلجرام عبر الروابط التالية:

هناك العديد من النسخ لتطبيق كوبرا بلس وكل نسخة تختلف عن الأخرى فمثلا هنالك Cobra gold و Cobra Plus و Cobra Ultra وبعض النسخ تحتاج كود التفعيل خاص بها، لكنها على العموم بنفس المحتوى مع اختلاف طفيف في الأسعار.

تحميل وتفعيل  Cobra gold و Cobra Plus و Cobra Ultra

مباشرة بعد الحصول على كود التفعيل، يمكنك تفعيل برنامج كوبرا بسهول بادخال كود التفعيل والضغط على زر الدخول، للأسف لا يمكن الحصول على تجربة مجانية بالنسبة لاشتراك كوبرا لكن نضمن ان الاشتراك ممتاز جدا في مكتبة الافلام والمسلسلات وجيد في القنوات يحتوي علي جميع الباقات المطلوبة.

يمكنك تحميل تطبيقات  Cobra gold و Cobra Plus و Cobra Ultra عبر الروابط التالية:

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، يكفي ان تقوم بادخال كود تفعيل تطبيق Cobra gold او Cobra Plus او Cobra Ultra الذي حصلت عليه لفتح عالم القنوات والافلام والمسلسلات.

اشتراك تطبيق كوبرا cobra iptv او التنين على التلفزيون والهاتف اشتراك تطبيق كوبرا cobra iptv او التنين على التلفزيون والهاتف Reviewed by نوراليقين on أبريل 15, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق