اعلان بخصوص مشكل توقف خدمة IPTV عند بعض الزبناء - أوبن ايبي تيفي

اعلان بخصوص مشكل توقف خدمة IPTV عند بعض الزبناء

قام  الانتربول بتوقيف خدمات المشاهدة الغير قانونية iptv في هولندا ما نتج عنه توقف العديد من السيرفرات، منها التي كنا نتعامل معها، وعليه انقطع البث عن الكثير من زبنائنا بشكل مفاجئ بداية من صباح 23 شهر ماي 2023. قالت يوروبول إنها جاءت لمساعدة دائرة المعلومات والتحقيقات الضريبية الهولندية (FIOD) في تفكيك خدمة تلفزيون بروتوكول IPTV غير القانونية التي تخدم الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

توقف العديد من سيرفرات IPTV

توقف العديد من سيرفرات IPTV التي تبث من هولندا

حسب الانتربول تم تنفيذ مجموعة من المداهمات في جميع أنحاء هولندا كجزء من حملة تمشيط غير قانونية على البث الغير مرخص والمرتبط بالتلفزيون المدفوع . قام وكلاء FIOD بتفتيش عدد من الأماكن في مختلف مناطق هولندا وإنهاء جميع الأنشطة الغير قانونية. والتي ساهمت بشكل كبير توقيف عدة خدمات كانت تسوق لأوروبا والشرق الاوسط وشمال افريقيا تحت اسماء مختلفة. 

باختصار، فقد تم توقيف DATA CENTER المستضيفة للعديد من السيرفرات العملاقة بهولندا. وجميع الفرق تعمل بجد لحل المشاكل واعادة تشغيل السيرفرات من جديد، في حين ان بعض السيرفرات قد عادت للعمل، مازالت بعضها تعاني من المشكلة، ومن بيع السيرفرات التي تأثرت بالمشكلة:

  • Crystal
  • Magnum
  • Ott Platinum 
  • Cobra
  • 4kott
  • Porshe ott
  • Max ott
  • Crystal IPTV

ما الحل؟!!

اذا كنت مشترك معنا وتوقف حسابك يوم 23 من شهر ماي، يعني ان حسابك كان على هذه السيرفرات وما عليك الا الانتظار لحين حل المشكلة من الفريق المختص. نحن نقدر تفهمك لهذه المشكلة الخارجة عن إرادة الجميع و نقدر تعاونك معنا.

في حالة كنت تريد الحصول على الخدمة بشكل عاجل، يمكنك الاتصال بنا على واتس اب ونقترح عليك، الحصول اشتراك 6 أشهر على سيرفر جديد ومختلف بسعر رمزي (10 دولار) كتعويض، يكفي أن ترسل معلومات الاشتراك الخاص بك وتاريخ صلاحيته مع اسم التطبيق الذي تستخدمه ونوع الجهاز.

يمكنك ايضا الحصول على اشتراك شهر مجانا كتعويض بالاتصال عبر واتس اب او تيلجرام.

اعلان بخصوص مشكل توقف خدمة IPTV عند بعض الزبناء اعلان بخصوص مشكل توقف خدمة IPTV عند بعض الزبناء Reviewed by نوراليقين on مايو 26, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق