شرح تفعيل برنامج ibo player لمشاهدة القنوات على الشاشة الذكية - أوبن ايبي تيفي

شرح تفعيل برنامج ibo player لمشاهدة القنوات على الشاشة الذكية

يعتبر تطبيق ibo player واحد من التطبيقات الجديدة والرائعة لمشاهدة القنوات على الشاشات الذكية والهواتف والكومبيوتر، برنامج ibo player هو برنامج قارئ IPTV بديل لبرنامج ديبلكس الغني عن التعريف، في هذا المقال نقدم لكم كل المعلومات التي تريدون معرفتها عن تطبيق ibo player وطريقة تفعيل تطبيق IBO Player والحصول على اشتراك مدفوع بجودة عالية بدون تقطعات.

برنامج IBO Player لمشاهدة القنوات

برنامج IBO Player لمشاهدة القنوات على الشاشات الذكية

يعتبر تطبيق ايبو بلاير أو ibo iptv أفضل بديل لتطبيق دوبلكس بلاي و Net IPTV وخاصة بعد حظر الأخير في كل من السعودية ومصر وقطر وبعض الدول العربية الاخرى، إذ يتعذر على مستخدمي تطبيق دوبلكس بلاي إعادة تفعيل التطبيق من جديد في كل هذه لأسباب مجهولة بعد نهاية التفعيل.

الآن يمكنك تفعيل تطبيق IBO Player مجانا و استعماله لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا على الشاشة، كما يضمن لكم تفعيل تطبيق IBO Player مشاهدة جميع المباريات على قنوات بي ان سبورت و SSC السعودية وجميع القنوات العالمية المجانية منها والمشفرة مجانا ببث مباشر بدون اعلانات ولا تقطعات.

برنامج IBO Player لمشاهدة القنوات

يتميز IBO Player بجمال ومظهر تطبيق سمارت ايبى تى فى  المميز فى عرض القنوات وقوائم التشغيل فى مجموعات سهلة وبسيطة حسب البلدان، التطبيق يعمل على جميع انواع الشاشات وجميع انظمة الهاتف المحمول بجميع الانظمة Android TV و Samsung TV و LG TV و Fire TV و Apple TV.

تحميل برنامج IBO Player على كل الاجهزة

يمكن تحميل برنامج برنامج IBO Player آخر اصدار لمشاهدة القنوات العالمية على الشاشة او الهاتف مباشرة من المتاجر الرسمية، حيث يمكنك تحميل التطبيق على كل هواتف اندرويد و Android TV و Samsung TV و LG TV و Fire TV و Apple TV وكل الاجهزة الاخرى كل حسب المتجر الرسمي الخاص به. فيما يلي رابط تنزيل IBO Player من المتاجر الرسمية حسب الروابك التالية:


Download it from Google Play Download it from App Store Download apk mediafire

هذا بالنسبة للاندرويد والايفون، بكن بالنسبة للشاشات الذكية، يمكنك تحميل برنامج IBO Player آخر اصدار مباشرة من متجر الشاشة نفسها، يكفي فتح المتجر على شاشة سامسونج او ال جي او اي شاشة سمارت ثم البحث عن تطبيق IBO Player ضمن خانة البحث واختيار زر تثبيت التطبيق.

يمكنك ايضا استعمال تطبيق Downloader على شاشات اندرويد وكتابة الرابط المباشر التالي لتحميل النسخة الاخيرة من برنامج ايبو بلاير: 

http://ibodesk.com/ibov5.apk

تحميل برنامج IBO Player لشاشات سامسونج القديمة 2016

مؤخرا، قام فريق سامسونج بإزالة طرز 2016 من متجرهم ، لذلك لا يمكن تحديث التطبيق لطرازات 2016 التي تم إصدارها. بالنسبة للموديلات التي تم إصدارها عام 2016 ، يمكنك تنزيل حزمة التطبيق الخاصةمن هنا وتثبيتها عبر منفذ USB.

فقط قم بفك ضغط الملف المضغوط ، لا تقم بتغيير اسم الدليل (يجب أن يكون userwidget) ووضعه في مستوى الدليل الجذر في ملصق USB وقم بتوصيله بتلفزيون سامسونج الخاص بك ، وتحتاج إلى تمكين وضع المطور في التلفزيون الخاص بك.

ملاحظة: ملف حزمة USB صالح لمدة 30 يومًا فقط ، لذلك تحتاج إلى تثبيت التطبيق كل 30 يومًا.

تفعيل تطبيق IBO Player مجانا

يمكنك تفعيل تطبيق IBO Player على كل الأجهزة بسهولة، كما هو الحال مع جميع التطبيقات الشهيرة الاخرى، يتم تفعيل التطبيق من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق، بعد تحميل تطبيق IBO Player على الشاشة وفتحه، تحصل على الشاشة التالية:

IBO Player مهكر

تفعيل تطبيق IBO Player مجانا

هنا تحصل على معرف الجهاز Device ID والكود Device Key وهو الكود الذي نحتاجه لتفعيل التطبيق وأيضا في تمرير ملف الاشتراك الى التطبيق. 

يجب الاشارة الى ان تفعيل تطبيق IBO Player ‏ما يمر عبر مرحلتين الأولى تكمن في تفعيل التطبيق حيث يقدم التطبيق تجربة مجانية لمدة سبعة ايام بعدها تحتاج إلى تفعيله عبر كود خاص لمدة سنة أو لمدى الحياة كما تريد. لكن ومثل جميع التطبيقات الأخرى بعد تفعيل التطبيق لا يمكن أن تحصل على قنوات إلا بالاشتراك في خدمة قنوات أفلام ومسلسلات IPTV. ‏لا يمكنك الحصول على اشتراك برنامج IBO Player مباشرة بالاتصال بنا عبر الرابط التالي، كما سنقوم بتفعيل التطبيق ايضا من اجل:

إشترك الآن!

ايضا، في حالة كانت لديك اية اسئلة متعلقة ببرنامج Ibo player او اي تطبيق اي بي تي في آخر او اشتراكات القنوات والافلام والمسلسلات، لا تتردد في الاتصال بنا على واتس اب

تفعيل برنامج Duplex Play IPTV
شرح تفعيل برنامج ibo player لمشاهدة القنوات على الشاشة الذكية شرح تفعيل برنامج ibo player لمشاهدة القنوات على الشاشة الذكية Reviewed by نوراليقين on أغسطس 04, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق