شرح تفعيل تطبيق SmartOne على شاشات VIDAA و Samsung و LG - أوبن ايبي تيفي

شرح تفعيل تطبيق SmartOne على شاشات VIDAA و Samsung و LG

يعد تطبيق سمارت وان أحد أفضل مشغلات IPTV لأجهزة التلفاز الذكية Android TV و Samsung و Lg، وهو تطبيق جديد رائع يقدم امكانية مشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات بجودة عالية بدون تقطيع عبر تقنية آيبي تيفي مجانا والتي يمكن من خلالها مشاهدة جميع القنوات المجانية والمشفرة لمتابعة المباريات على بي ان سبورت وجميع القنوات المفضلة، في هذا المقال نقدم لكم شرح تحميل وتفعيل برنامج SmartOne لمشاهدة القنوات مجانا على شاشات Samsung و LG و Hisense و Brandt و DreamMax.

شرح تفعيل تطبيق SmartOne على شاشات VIDAA و Samsung و LG

تطبيق SmartOne IPTV هو مشغل وسائط لأجهزة التلفزيون الذكية، بما في ذلك شاشات Samsung TV تحت نظام Orsay و Tizen، اضافة الى أنواع تلفاز LG TV التي تعمل بنظام لنظام webOS و Netcast، وجميع أجهزة التلفزيون تعمل بنظام VIDAA OS مثل Hisense و Brandt و DreamMax... التطبيق من أفضل تطبيقات تفعيل IPTV على الشاشات الذكية وهو من التطبيقات النادرة التي تدعم نظام VIDAA وشاشات سامسونج القديمة و ال جي القديمة.

تطبيق SmartOne IPTV يسمح للمستخدمين رفع ملفات m3u أو Xtream Code أو اكواد مماثلة لمشاهدة محتوياتها عبر واجهة سهلة ومنظمة وسلسة، ويسمح التطبيق للمستخدمين بمشاهدة البث المباشر، وايضا الـ VOD الافلام و المسلسلات على جميع أجهزة التلفزيون الذكية بطريقة سهلة. ومن اهم ميزات تطبيق Smartone IPTV هو انه تطبيق متعدد اللغات وقابل للتخصيص كما انه يدعم العربية بشكل كامل.

شرح تحميل تطبيق SmartOne على شاشات VIDAA و Samsung و LG

  • على سامسونج: يمكن تحميل برنامج smartone iptv لأجهزة تلفزيون سامسونج بنظام Tizen والتي تم اصدارها بين 2016 و2021 والتي يبدأ الموديل الخاص بها بـ K/M/N/Q/R/T، يمكن تحميله على هذه الاجهزة مباشرة من المتجر الرسمي App Store على الشاشة.
  • على شاشات VIDAA: افتح صفحة VIDAA الرئيسية، وانتقل إلى تطبيقاتي، وابحث عن SmartOne IPTV بمجرد العثور عليه، قم بتثبيت تطبيق SmartOne IPTV من متجر VIDAA.
  • على شاشات ال جي: يمكنك تثبيت تطبيق SmartOne IPTV من متجر محتوى LG.

بالنسبة لشاشات سامسونج القديمة Orsay، ستحتاج الى تمرير الملف عن طريق USB، يمكنك تحميل الملف من موقع التطبيق الرسمي هنا.

تفعيل برنامج SmartOne على شاشات سمارت لمشاهدة القنوات

بمجرد تثبيت تطبيق SmartOne IPTV الى الشاشة، انتقل إلى الصفحة الرئيسية APPS HOME، ثم قم بالتمرير وابحث عن ايقونة SmartOne IPTV ثم قم بتشغيل التطبيق.

يجب الاشارة الى ان تفعيل تطبيق SmartOne ‏ما يمر عبر مرحلتين الأولى تكمن في تفعيل التطبيق حيث يقدم التطبيق تجربة مجانية لمدة 15 يوم بعدها تحتاج إلى تفعيله عبر كود خاص لمدة سنة أو لمدى الحياة كما تريد. لكن ومثل جميع التطبيقات الأخرى بعد تفعيل التطبيق لا يمكن أن تحصل على قنوات إلا بالاشتراك في خدمة قنوات أفلام ومسلسلات IPTV. ‏لا يمكنك الحصول على اشتراك برنامج SmartOne مباشرة بالاتصال بنا عبر الرابط التالي، كما سنقوم بتفعيل التطبيق ايضا من اجل:

إشترك الآن!

بعد الحصول على اشتراكك، افتح التطبيق على الشاشة، سيعرض التطبيق في الأعلى عنوان الماك الخاص بالشاشة، والذي تحتاجه لتمرير اشتراك IPTV الى التطبيق على شاشتك.

تفعيل برنامج SmartOne على شاشات سمارت لمشاهدة القنوات

بعد الحصول على عنوان ماك، افتح Google Chrome أو أي متصفح على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. ثم ادخل الى  الموقع التالي واختر إضافة قائمة حيث في الصفحة يمكنك اضافة الرابط مباشرة From Xtream Playlist URL او على شكل اكستريم From Xtream Server Info او ملف تم تحميله مسبقا From M3u Playlist URL.

https://smartone-iptv.com

املأ عنوان MAC الخاص بك ومعلومات اشتراك IPTV (عنوان URL لقائمة تشغيل M3U أو رموز Xtream) كما في الصورة.

تفعيل برنامج SmartOne على شاشات سمارت لمشاهدة القنوات

ارجع إلى تلفزيونك الذكي، وقم بتشغيل SmartOne وابدأ بمشاهدة برامجك المفضلة وقنواتك بث مباشر كما يمكنك مشاهدة الافلام والمسلسلات.

بدائل تطبيق SmartOne IPTV لمشاهدة القنوات على الشاشات الذكية

يعد SmartOne IPTV أحد أفضل مشغلات IPTV للتلفزيونات الذكية. لكنه لا يعمل مع أجهزة Android أو Firestick في الوقت الحالي. يمكنك العثور على الكثير من بدائل SmartOne IPTV على متجر تطبيقات Google Play. فيما يلي قائمة بأفضل بدائل SmartOne IPTV على أجهزة IPTV المختلفة.

  • بديل للاندرويد: IPTV Smarters Pro، TiviMate، GSE Smart IPTV، XCIPTV
  • بديل للايفون والايباد: IPTV Smarters Pro وiMplayer
  • بديل للشاشات الذكية: Smart IPTV، وFlix IPTV، وNET IPTV، وSET IPTV، وSS IPTV، وIPTV Smarters Pro
  • بديل لجهاز Firestick امازون: IPTV Smarters، GSE Smart IPTV، TiviMate، XC IPTV، OTT Navigator IPTV
  • بديل لكمبيوتر Windows : مشغل VLC، IPTV Smarters Pro

بشكل عام، يستحق SmartOne IPTV الاستخدام، مما يوفر لك إمكانية الوصول مدى الحياة وبسعر مناسب. لمشاهدة برامجك المفضلة من خلال SmartOne IPTV على الشاشة الذكية سمارت، ما عليك سوى لصق رابط قائمة التشغيل M3U من IPTV الذي يمكنك شراؤه من موقع www.open.ma على تطبيق SmartOne Player لبدء بث محتوى القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا بجودة عالية بدون تقطيع.

شرح تفعيل تطبيق SmartOne على شاشات VIDAA و Samsung و LG شرح تفعيل تطبيق SmartOne على شاشات VIDAA و Samsung و LG Reviewed by نوراليقين on سبتمبر 13, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق