تفعيل تطبيق ss iptv على شاشة LG سمارت - أوبن ايبي تيفي

تفعيل تطبيق ss iptv على شاشة LG سمارت

اهلا بكم من جديد في مقال حصري جديد على موقع اوبن ايبي تيفي، اليوم حديثنا عن تحميل طريقة تفعيل برنامج ss iptv على شاشة ال جي LG، طبعا هناك العديد التطبيقات التي تقدم خدمات IPTV على الشاشة لعل أبرزها تطبيق ٍسمارت بلس، الا ان التطبيق بدأ يواجه بعض المشاكل مع الشاشة، لذا وبعد حديثنا عن تفعيل تطبيق Net IPTV على شاشة سامسونج، اليوم نعرض لكم طريقة تفعيل تطبيق ss iptv على شاشة LG.


مع استخدام تطبيق SS iptv الموجود على متجر الشاشة LG Smart Tv، يمكنك تفعيل اشتراك IPTV والاستمتاع بمشاهدة القنوات المجانية والمدفوعة والمشفرة العالمية مجانا بما فيها قنوات OSN و BeinSport، حيث يوفر لك مشاهدة جميع القنوات الفضائية بسهولة، اليوم سوف نشرح لكم طريقة استخدام تطبيق SS iptv الذي تجده في متجر التطبيقات لشاشة Lg مجانا عبر اضافة ملفات iptv m3u الخاصة بكم.

تحميل SSiptv على شاشة LG:

عند شراء شاشة جديدة من LG ونقصد هنا شاشة Smart TV وليس شاشة عادية، تأتي بالعديد من التطبيقات المثبتة بالفعل وكذلك هناك متجر للتطبيقات الخاصة بالشاشة والتي يمكن تثبيتها على الشاشة بضغطة زر مثل متجر Google Play على الاندرويد، يمكنك من خلال هذا المتجر اضافة التطبيقات والألعاب التي تريدها بكل سهولة وكذلك التحكم فيها كما تريد، في موضوعنا هنا نتحدث عن تطبيق SSiptv، لتثبيته على شاشة ال جي اتبع الدليل التالي:

1. قم بالدخول على خيار التطبيقات ثم اضغط على متجر LG.

2. قم بالبحث عن SS IPTV من خانة البحث في الاعلى.

3. قم بتنصيبه على الشاشة وقم بفتحه.

إنتظر الى حين الانتهاء من تنزيل برنامج ss iptv على شاشة LG وسيتم اضافته الى قائمة التطبيقات على الشاشة.

تفعيل SS iptv على شاشة LG:

بعد تثبيت برنامج ss iptv على شاشة LG، الآن يمكنك فتحه من قائمة التطبيقات لديك ثم تابع الدليل التالي لشرح كيفية تفعيل SSiptv على شاشة LG.

أولا، تحتاج الى الحصول على اشتراك IPTV خاص بك لتفعيله على الشاشة، يمكنك الحصول على اشتراك سنوي مدفوع او طلب تجربة لمدة 24 ساعة بالاتصال بنا عبر واتس اب او فيسبوك:

1. بعد فتح التطبيق سيطلب منك الموافقة على شروط استخدام وهذه الرسالة تظهر أول مرة عند استخدام التطبيق فقط، قم بالموافقة عليها للاستمرار.


2. قم بعد ذلك بالدخول على الإعدادات الخاصة بالتطبيق من أعلى يمين الشاشة.

3. في صفحة الاعدادات تظهر نافذة تحتوي على كود مكون من 6 رموز (ارقام وحروف) قم بنسخه والاحتفاظ به.

4. انتقل من جهاز آخر إلى موقع التطبيق عبر الرابط التالي: SS IPTV

5. في الخانة على اليمين اكتب الكود واضغط على زر ADD DEVICE لتدخل الى لوحة التحكم بالتطبيق مباشرة.

6. هنا في لوحة التحكم، يمكنك تفعيل ss iptv على شاشة LG بسهولة، تحتاج فقط الى تحميل ملف m3u او الحصول على الرابط المباشر له، ويمكنك الحصول على ملفات مجانية من موقعنا فنحن نقوم بنشر الكثير من ملفات iptv مجانا كل يوم.



7. بعد اضافة الملف، يمكنك بسهولة إغلاق التطبيق على التلفاز ال جي ثم فتحه مرة أخرى لتجد قائمة القنوات قد تم تحميلها.


الى هنا وصلنا الى نهاية مقالنا حول تحميل برنامج ss iptv على شاشة LG وتفعيله عبر ملف m3u مجاني، كما يمكنك تفعيله باشتراك مدفوع لمدة سنة كاملة، يكفي الاتصال بنا على فيسبوك للحصول على المزيد من التفاصيل.

يمكنك ايضا طلب الاشتراك من موقع open.ma الرسمي الذي يقدم اشتراكات IPTV لجميع التطبيقات والأجهزة بسعر 30 دولار فقط ويقبل الدفع عبر باي بال.
تفعيل تطبيق ss iptv على شاشة LG سمارت تفعيل تطبيق ss iptv على شاشة LG سمارت Reviewed by نوراليقين on أغسطس 29, 2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد: